تطوير الذات

تطوير الذات يبداء بفكره او ربما صوره

تطوير الذات يبداء بفكره او ربما صوره

السلام عليكم ورحمة الله .

اخي الكريم اختي الكريمه ارجو من الله ان تكونو في اتم الصحه والعافيه .

موضوعنا اليوم هو: تطوير الذات يبداء بفكره او ربما صوره .

مامعنى ذالك معناه اننا نستطيع ان نكون افضل او نصبح افضل بسبب فكره او صوره .

اقرء المزيد

Share Button
التعليقات: 0 | الزيارات: | التاريخ: 2015/02/09

الناجحون هم اكثر الاشخاص مرو بالفشل

الناجحون هم اكثر الاشخاص مرو بالفشل 

السلام عليكم ورحمة الله 

كنت اتصفح بعض المواضيع عبر الانترنت كعادتي وشد انتباهي  موضوع (الناجحون هم اكثر الاشخاص مرو بالفشل )  وبعد قرائة الموضوع اخذت افكر في اشياء كثيره منها بعض المشاريع التي قد قمت

اقرء المزيد

Share Button
التعليقات: 0 | الزيارات: | التاريخ: 2015/01/29

الافكار وكيفية التعامل

الافكار جميعنا لديه افكار وعدة افكار منها الجيد ومنها الممتاز ومنها الغير مفيد
جميع الافكار هذه ممكن تنجح وممكن لا ولكن كم منا جرب الافكار التي لديه او

التي يملكها .

اقرء المزيد

Share Button
التعليقات: 0 | الزيارات: | التاريخ: 2015/01/13

جدول الاعمال الخاص بك

جدول الاعمال الخاص بك
اغلبنا يتمنى ان يكون ذالك الشخص المرتب الذي لايضيع اي دقيقه او ساعه من يومه الى ويجب الاستفاده منها .
حتى انا ولكن كيف لي ان اعمل ذالك وقد ياتي بعض الاشياء الغير متوقعه في اي وقت .
هذه مانحسبه او نعتقده او نظنه ولكن المثل يقول (الوقت كالسيف ان لمن تقطعه قطعك) وشئ اخر يقول ( ومضى قطار العمر ) .

اقرء المزيد

Share Button
التعليقات: 0 | الزيارات: | التاريخ:

توقع عكـس ماتعمل

توقع عكـس ماتعمل

السلام عليكم ورحمة الله
منذ مايقارب اكثر من 8 سنوات اكتشفت شي بمحض الصدفه ومنذ فتره وجيزه كررت نفس العمل وبنفس الطريقه ولكني تفاجئة بشي جيد
واشياء جديده ولن يتم سردها كلها بل سوف يتم سرد بعظها والباقي سوف يكون في الدوره الخاصه التي بفكر اني اعملها لكم .
والاكتشاف كلاتي :
سياسية 1% من 100%

اقرء المزيد

Share Button
التعليقات: 0 | الزيارات: | التاريخ: