بعد مرور 17 عام ومازلت احلم ..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

عدة اليكم من جديد اخوتي الكرام

وسوف ادون شئ ما خطر في نفسي ويعتبر شخص وليس للتباهي ولكن لكي يستفيد منه من يستطيع الاستفاده

بالفعل بنهايو 2015م سوف يكون قدر مر علي عملي وامتلاكي للمواقع واسماء النطاقات 17 عام ومازلت احلم

الحمد لله حققت شي مما اريد وفشلت اكتر مما اتخيل ونجحت في بعض المشاريع نجاح مقبول واستطعت ان اخلق توازن بي الاعمال التي كنت اتملكها ولكن 17 عام من العمل في مجال مواقع الانترنت وتطوير الذات والتعلم باستمرار ووضع الخطط والعمل عليها والتفكير في المشاريع وتنفيذها بجداول زمنيه مختلفه .

الان حان الوقت ان اقول لدي خبره بسيطه تشجعني على ان احلم وان احلم بشروع يريحني على اقل تقدير من سنة الى 4 سنين وان يكون وضعه مستقر وجيد بعض الشئ ولا مانع من ان يكون هنالك تطوير مستمر .

والحمد لله بدئت اول خطوه واعمل على الخطوه التاليه ولكن ببطئ شديد حتى لا اعيد نفس الاخطاء القديمه والتي اصبحت شبه مدمن عليها او اصبحت عاده لدي من كثر ما سويها .

المهم الخص كلامي في الاتي :

اولا : التخطيط للعمل شئ مهم ( وتجربتي كبيره في اقسام الفشل وانواعه لما يخص مجال عملي )

ثانيا : العمل على تاسيس عملك الخاص بطريقتك الخاص ولا تستمع لكلام الاخرين ( اعملك نفسك ميت )

ثالثا : لاتتحدث كثيرا عن مشروعك الى مع من يعمل معك فقط واعطيه الجزء الذي يخصه لاتمام عمله فقط ( اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب ) وانصحك بالعمل في صمت واجعل الناس يرون الافعال لا الاقوال .

رابعا : ابدء بابسط النقاط المتاحه لديك وسوف تجد ان الباقي بدء ياتي ببعض البحث والجهد منك ( وسوف تجد انك امتلك ماتريد مع الوقت وليس ببعيد ان تجد ان اصبح اصول تساوي مبالغ ماليه تخص عملك ) .

خامسا : لاتنتظر المردود المادي الي بعد استقرار العمل .

سادسا : مهما كانت طبيعة عملك لاتغتر وتتكبر كن متواضع وسلس ولكن خارج عملك الخاص واجعل وقت مخصص للعمل وليس ادمان او 90% من يومك ( مثل حالتي ) .

واخيرا وليس اخرا اتمنى ان اكون افدتكم بعض الشي ولاي استفسار وضعن لك عزيز القارئ نموذج للاتصال بي وسوف ارد على جميع استفساراتك ان شاء الله تعالى .

 

رمز الأمان:
security code
الرجاء إدخال رمز الأمان:

ارسال
Share Button
التعليقات: 0 | الزيارات: | التاريخ: 2015/10/19

التعليقات مغلقة.